اشهرعناوين ومقالات الاحتيال التقليديه نقدم لكم نبذه عن كيفية شكلها


طبعا هذه نموذج من الآف النماذج اليوميه

سمو الأميرة حصة بنت سلمان شقيقة ولي العهد السعودي تنصح بهذه الشركة والسبب؟! 

سمو الاميرة حصة تخرج عن صمتها وتفجر اكبر المفاجآت, في حديث الى صحيفة عكاظ اعلنت سموها, انها تتداول في شركة استثمارات دولية بعد ان خابت امالها من الاسهم المحلية بسبب فرض غرامات وعقوبات على المستثمرين في الاسهم السعودية وعدم ثقتها في نظام الاسهم المحلية.


" ربما صدفة خير من الف ميعاد " هذا ما قالته سمو الاميرة حصة بنت سلمان ال سعود عن استثمارها بشركة اجنيبة بحيث انها وجدت اعلان عبر صفحة الفيسبوك الشخصية التابعة لها وبعد فحص انشطة الشركة والتاكد من مقرها اتضح ان هذه الشركة مضمونة ومرخصة ومسجلة في نظام الاسهم العالمية.

فتروي لنا سموها انه بعد ان سجلت عبر اعلان لهذه الشركه اتصل بها احد موظفي الشركه وشرح لها عن المشروع الاستثماري وسبب تفوق هذا المشروع على الاسهم المحلية وبعد ان اقتنعت بالفكرة واستشارة بعد المختصين والمستشارين التابعين لها, قررت سموها ان تبدا الاستثمار بالنفط, بحيث ان اسعار النفط متوقع ان ترتفع.وهذا ما جاء من سمو الاميرة.

' قررت ان اخوض تجربة بسيطة بحيث ان بدات بمبلغ بسيط وقدرة 4400 ريال سعودي وبعد مرور بضعة ايام حصلت اول مكاسبي بحيث ان وصل ربحي الى غاية 5,633 ريال سعودي وقمت بسحبها الى حسابي في بنك الراجحي .. وبعد ان تاكدت من طريقة العمل ومصداقية الشركة قمت بزيادة راس مالي بحيث ان حصلت على ربح وقدرة 691,013 ريال سعودي باقل من شهر'.

في هذا السياق تحث سموها السعوديين بالاستثمار بهذه الشركه بحيث ان هنالك امل جديد للسعوديين باستثمار راس مال مع شركة امنه ورائدة ومضمونة, بحيث ان هذه الشركة توفر انظمة قوية وارباحها اضعاف الاسهم المحلية !!

تحديث: تلقت الجريده مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركه وكيفية الالتحاق بها بعد انتشار الخبر وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال السعوديين وبعض المشاهير مثل لجين عمران ووليد الفراج وياسر القحطاني وغيرهم يقومون بالاستثمار بهذه الشركه