«الخليج للأستثمار الاسلامي».. تدشن مقعد لفريق برنامجها الذكي كابيتال جينيوس في «إكسبو 2020 دبي»


فازت دولة الإمارات العربية المتحدة بشرف استضافة معرض إكسبو 2020 دبي، وستكون هذه المرة الأولى التي يُنظم فيها معرض اكسبو 2020 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. ويقام معرض اكسبو في دبي تحت شعار: "تواصل العقول وصنع المستقبل". فمنذ أول معرض اكسبو في العام 1851 والذي عُرف باسم "المعرض العظيم"، لا تزال معارض اكسبو من أكبر وأهم الأحداث الدولية.

وعلى امتداد ستة أشهر، تستقطب معارض اكسبو ملايين الزوار الذين يكتشفون أجنحة المشاركين، والفعاليات المختلفة التي يقوم المشاركون بتنظيمها، بما في ذلك دول وشركات ومنظمات دولية. فريق  JLL الخاص بالاستشارات يشرح لنا في مقابلة حصرية تأثير معرض اكسبو ٢٠٢٠ دبي على عجلة الاقتصاد والاستثمار في الإمارة على المدى القصير والمدى الطويلة، وجاء ذلك على لسان ميري عزام التي تعمل كالمدير المحلي ل JLL  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في قسم الاستشارات الاستراتيجية.

ومن المتوقع أن يجذب معرض اكسبو 2020 دبي أكثر من 25 مليون زيارة خلال فترة انعقاده، سيأتي 70 بالمائة من الزوار من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. سيتطلب ذلك توفير أكثر من أربع وعشرين ألف غرفة فندقية، وذلك لسد الفجوة في العرض مقابل الطلب. وسيعطي معرض اكسبو 2020 الدولي في دبي، الذي يُنظم من 20 أكتوبر إلى 10 أبريل، الانطلاقة للاحتفالات بالعيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات، وسيشكل معرض اكسبو 2020 دبي منصة لوضع رؤية مستقبلية مستدامة لعقود قادمة.